3 آلاف طالب سجلوا ..إطلاق 6 مراكز دعم تعليمي بالأحساء

3 آلاف طالب سجلوا ..إطلاق 6 مراكز دعم تعليمي بالأحساء

التعليم السعودي – متابعات : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء ، ستة مراكز دعم تعليمي صيفي افتراضية “عن بُعد” عبر منصة مدرستي للمرحلة الابتدائية، وذلك تماشياً مع خطة الوزارة الرامية لبناء وتعزيز المهارات الأساسية لطلابنا وطالباتنا وتنمية قدراتهم.

وأوضح مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم الأحساء – بنين – الدكتور عبدالرحمن بن محمد الفلاح بأن مراكز الدعم الصيفي تستهدف المهارات الأساسية في مواد ( القرآن الكريم، واللغة العربية، والرياضيات، والعلوم)، وتعزيز مهارات الفهم القرائي، كما أنها ستعمل على معالجة الفاقد التعليمي خلال فترة جائحة كورونا المستجد، وكذلك تغذية مهارات ومعلومات الطلاب والطالبات في المرحلة التي تخرجوا منها.

وبين أنه تم تسجيل كامل الطاقة الاستيعابية للمراكز وهي 3000 طالب وطالبة في ثلاثة مراكز للبنين وثلاثة مراكز للبنات موزعة جغرافياً على أرجاء المحافظة بطريقة سلسلة، ودعا الطلاب والطالبات للاستفادة من هذه المراكز واستثمار جزء من أوقاتهم في إجازة الصيف لتحسين واستذكار ما حصلوا عليه من معلومات خلال العام الدراسي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)