3 آلاف طالب مستفيد من «صحة الفم والأسنان»

3 آلاف طالب مستفيد من «صحة الفم والأسنان»

التعليم السعودي – متابعات : اختتمت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، بالتعاون مع جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، برنامج «صحة الفم والأسنان»، لطلاب وطالبات رياض الأطفال.

وقال مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية سعيد الباحص، إن إدارة التعليم حولت العديد من برامجها المخصصة للطلاب والطالبات، رقميًا، تماشيًا مع مقتضيات المرحلة الحالية، مضيفًا أن البرامج التوعوية تأتي ضمن حزمة تثقيفية لما لها من أهمية بالغة بصحة وسلامة الطالب أو الطالبة.

وأكد أهمية إطلاع الأطفال منذ سن مبكرة على صحة الفم والأسنان وتوعيتهم بطرق الوقاية من المشكلات الصحية الناجمة عن ضعف الوعي الصحي وقلة التوعية المباشرة، مبينًا أن عدد المستفيدين من البرنامج وصل إلى 3733 طالبًا في رياض الأطفال، وأولياء أمورهم. ولفت إلى دور أولياء الأمور في دعم جهود إدارة التعليم التوعوية نظرًا لتأثير ذلك الدور من تكثيف الجهود لتحقيق مستهدفات البرامج وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)