3 أيام تعريفية بتخصصات «تقنية» جدة المهنية

3 أيام تعريفية بتخصصات «تقنية» جدة المهنية

التعليم السعودي : تطلق الكلية التقنية بمحافظة جدة، اليوم ولمدة 3 أيام، معرضاً يضم جميع التخصصات التقنية والمهنية التي تدرب عليها الكلية.

وسيبرز المعرض أهم ملامح التطور في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود “حفظه الله ” من حيث التطور التقني والمهني وانتشار الوحدات والكليات، كما يهدف إلى تنمية الحس الوطني والوعي الفكري لدى النشء وإيصال الرسالة الهادفة لتأصيل مفهوم المهنة والتقنية على اختلاف تخصصاتها وأقسامها، وشرح الجوانب التي تساعد في عملية التدريب المنتهي بالتوظيف، إضافة إلى توضيح برامج العمل المشترك التي وقعتها الكلية التقنية بجدة مع القطاع الخاص تحقيقا لاستراتيجية التوظيف قبل التدريب من خلال عرض أهم الشراكات الإستراتيجية التي وقعتها.

وسيتضمن المعرض مسرحاً تقنياً ترفيهياً تفاعلياً يعتمد على مبادئ “التعلم من خلال الترفيه”، ومرسماً مهنياً ،يكلف فيه الأطفال باختيار مهن معينة وتنفيذها عن طريق الرسم .

وعلى مستوى المسؤولية الاجتماعية سيشتمل المعرض على توضيح لدور الكلية التقنية بمحافظة جدة وما تقدمه لبعض فئات ذوي الاحتياجات الخاصة وتدريبهم من خلال دمجهم وإشراكهم في برامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك وتوظيفهم بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)