3 أيام لمكافحة ثعابين مجمع تعليم المدينة

3 أيام لمكافحة ثعابين مجمع تعليم المدينة

التعليم السعودي : وقفت لجنة من أمانة المدينة المنورة والدفاع المدني وإدارة التعليم أمس، على وضع مجمع البدر التعليمي للبنات، الذي ظهرت فيه ثعابين أكثر من مرة، ما تسبب في حالة من الهلع والخوف بين صفوف الطالبات.
وقالت إدارة التعليم بالمنطقة إن اللجنة المختصة باشرت الكشف على المجمع، والذي علقت الدراسة به حتى يتم تنظيف جميع المرافق ورشها بالمبيدات للقضاء على كل ما قد يهدد سلامة الطالبات فيه.
وكان مدير الإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة ناصر العبدالكريم قد أصدر قرارا أول من أمس بتعليق الدراسة في مجمع مدارس للبنات بحي أم خالد في مخطط البدر أمس، بعد ظهور ثعابين في المدرسة.
وجاء قرار مدير عام التعليم في أعقاب ما نشر في مواقع التواصل الاجتماعي من مقاطع تبين وجود ثعابين داخل المدرسة، إذ ناشدت المعلمات حينها بضرورة تدخل إدارة التعليم للتعامل مع الظاهرة التي بدأت تقلق المعلمات والطالبات.
إلى ذلك، قال المتحدث الإعلامي لإدارة التعليم بالمدينة المنورة عمر برناوي، إنه تم إبلاغ أمانة المنطقة والدفاع المدني، للوقوف على المجمع ومكافحة الثعابين التي ظهرت بالمدرسة، وهو ما تم أمس فيما تستمر أعمال المكافحة حتى يوم غدا وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)