3 تحديات تواجه تعليم جازان لتهيئة المدارس

3 تحديات تواجه تعليم جازان لتهيئة المدارس

التعليم السعودي – متابعات : تواجه إدارة التعليم بمنطقة جازان 3 تحديات لتهيئة مدارس المنطقة قبل انطلاق العام الدراسي الجديد، وشكلت عقود الصيانة والنظافة والصيانة الطارئة لمدارس المنطقة أبرز المعوقات التي تواجهها الإدارة.

استثمار البنود
شرعت إدارة تعليم جازان، ممثلة في لجنة تحسين الإجراءات المالية بالإدارة، في مناقشة أعمال الصيانة والتشغيل والتطوير لمدارس المنطقة، والعمل على تهيئتها قبل انطلاق العام الدراسي الجديد، واستثمار البنود المالية في الإدارة العامة بشكل جيد، إضافة لتوفير البيئة التعليمية المناسبة لمنسوبي التعليم بمدارس المنطقة.
بيئة مناسبة
أكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس، على أهمية استثمار البنود المالية في الإدارة العامة بشكل جيد حتى يكون مردودها بشكل فاعل، وأن تستثمر أحسن استثمار مما يسهم في توفير البيئة التعليمية المناسبة لمنسوبي التعليم في المداس.
ترميم وتأهيل
شدد الأحوس على حرص إدارة تعليم جازان بالعمل على تطوير المباني المدرسية والإدارية من حيث الترميم والتأهيل والإضافات، وأن تكون وفق البنود واللوائح الصحيحة والسليمة، وبما يحقق الأهداف في عمليات الصيانة والتشغيل في حالة الظروف الطارئة التي قد تحدث في المدارس وفقاً لصحيفة الوطن.

01 عقود النظافة

02 صيانة التكييف

03 الصيانة الطارئة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)