3 جوائز لموهوبات القطيف في إبداع ٢٠٢٠

3 جوائز لموهوبات القطيف في إبداع ٢٠٢٠
PHOTO-2020-02-15-11-30-52

التعليم السعودي – متابعات : حققت ثلاثة مشاريع علمية لثلاث من الطالبات الموهوبات بمدارس قطاع القطيف جوائز خاصة، مقدمة من الشركاء العلميين في ختام حفل توزيع الجوائز الخاصة بمعرض التصفية النهائية للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي العاشر (إبداع ٢٠٢٠) الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة).

وأقيمت فعاليات حفل توزيع الجوائز الخاصة مساء أمس الأول (الجمعة) برعاية الأمين العام لمؤسسة موهبة الدكتور سعود بن سعيد المتحمي، وبحضور الطلبة الموهوبين وذويهم في البهو الرئيسي بجامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض.

ويتنافس في هذه التصفية ١٥١ مشروعا علميا، تمثل ٢٢ مجالا، اختيرت من بين ٧٦ ألف مشروع علمي مشارك من طلبة مدارس التعليم العام من مختلف المناطق والمحافظات التعليمية بالمملكة؛ للحصول على جوائز (إبداع) الكبرى، المقدمة من (موهبة) والجوائز الخاصة المقدمة من 19 جهة محلية ودولية.

ويرعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر فعاليات الحفل الختامي وتكريم الفائزين ظهر السبت 21/6/1441 بقاعة الشيخ حمد الجاسر بجامعة الملك سعود بالعاصمة، إذ يعلن اختيار أفضل ٢٧ مشروعا علميا من قبل لجنة تحكيم متخصصة؛ للفوز بجوائز كبرى؛ ليتنافس الفائزون على شرف تمثيل المملكة في المعرض الدولي للعلوم والهندسة الثالث والستين (إنتل آيسف ٢٠٢٠) المزمع إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)