3 شبان يطعنون رابعاً خلال رحلة قنص بشمال الليث

3 شبان يطعنون رابعاً خلال رحلة قنص بشمال الليث

التعليم السعودي : ألقت شرطة ميقات يلملم القبض على ثلاثة شبان؛ طعنوا رابعاً في العقد الرابع من العمر بآلة حادة “سكين” في الصدر والرقبة، خلال قيامه برحلة قنص بمفرده في إحدى قرى شمال الليث؛ بسبب خلافات سابقة بينهم.
وكان الشاب قد وصل إلى القرية، واستفسر الثلاثة عن سبب وجوده فيها؛ فذكر لهم أنه في رحلة قنص؛ فاحتد الحديث بينهم، وطعنوه بسكين في الرقبة والصدر، واستولوا على سلاحه الذي كان بحوزته وهو من نوع “سوجن”، ولاذوا بالفرار، وتركوه في موقع الحادثة.
وقد حاول الشاب المشي على قدميه حتى وصل إلى أحد مواقع تربية المواشي، وطلب من القائمين عليه المساعدة؛ فأبلغ راعي أغنام الشرطة.
وبناء عليه باشرت شرطة ميقات يلملم الموقع، ونقلت المصاب إلى مستشفى الليث العام، الذي لا يزال منوماً فيه، وألقت القبض على الشبان الثلاثة المعتدين.
وقد أفادت التحقيقات الأولية بوجود خلاف سابق بينهم الجناة والشاب المعتدَى عليه، وتم إيداعهم التوقيف بشرطة المحافظة لحين اكتمال التحقيقات.
وأوضح مصدر طبي بمستشفى الليث العام – لمصادر الصحيفة – أن المستشفى استقبل حالة شاب سعودي تعرض لطعنتين بآلة حادة، الأولى غير نافذة خلف الرقبة، وأخرى بجدار الصدر، حسبما أظهرت الأشعة الطبية، ولا يزال منوَّماً بالمستشفى، ولم تحدث أي مضاعفات حتى الآن. وتوقع المصدر الطبي خروج المجني عليه من المستشفى غداً السبت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)