3 شروط لبرامج توعية الجاليات في المدارس

3 شروط لبرامج توعية الجاليات في المدارس

التعليم السعودي : طلبت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد من وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، تمكينها من الاستفادة من بعض مدارس التعليم العام في يومي الجمعة والسبت لإقامة بعض البرامج للمكاتب التعاونية وتوعية الجاليات التابعة للوزارة.
وأبلغ وزير التعليم، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح آل الشيخ، موافقته على ذلك من مبدأ التعاون بين الوزارتين في المجالات التي تحقق دور المملكة في دعم البرامج والفعاليات الدعوية التي تسهم في إبراز الجهود السعودية لنشر الإسلام.
وأكد العيسى في خطاب وجهه لآل الشيخ، على إمكانية استفادة الشؤون الإسلامية من المباني المدرسية، وذلك من خلال التنسيق مع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات بمضمون هذا الخطاب، ولكن وفق ضوابط.
واشترطت وزارة التعليم بما يتعلق بالضوابط أن تحدد وزارة الشؤون الإسلامية احتياجها من مباني المدارس من خلال التنسيق مع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات، وأن يكون قائد المدرسة ضمن المشاركين المشرفين على البرنامج في المدارس أو من ينيبه من الوكلاء أو المعلمين، وأن تكون الاستفادة من المباني في الفترة المسائية وفي الفناء الخارجي للمدرسة (الملاعب والصالات) وفقاً لصحيفة الوطن.

07AW20A_0804

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)