3 مسارات بجامعة الطائف لقبول أكثر من 13 ألف طالب وطالبة

3 مسارات بجامعة الطائف لقبول أكثر من 13 ألف طالب وطالبة

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الطائف عن قبول 13223 طالبا وطالبة في 3 مسارات تقدمها الجامعة للطلاب في السنة الأولى من التحاقهم بالجامعة هي: المسار الإنساني والمسار العلمي والمسار الصحي، فيما تم إضافة 595 مقعدا أخرى تم تخصيصها لدرجة الدبلوم.
وقال مدير جامعة الطائف الدكتور حسام زمان إن الجامعة فتحت بوابة القبول الإلكتروني لإتاحة الفرصة للطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق والتسجيل بأحد مسارات الجامعة، وتم إنهاء إجراءات القبول إلكترونيا وإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للمسار الصحي وتخصص القراءات، وتثبيت قبول الطلاب والطالبات بشكل نهائي ومنحهم الأرقام الجامعية، مهنئا من تم قبولهم من المتقدمين، مهيبا بهم بالجد والاجتهاد في التحصيل العلمي واجتياز السنة التحضيرية التي تؤهلهم للالتحاق بكليات وأقسام الجامعة التخصصية العام القادم.
يذكر أن جامعة الطائف وفروعها تحتضن نحو 70 ألف طالب وطالبة، منهم نحو 12 ألف طالب وطالبة يدرسون في كليات الجامعة بمحافظات الخرمة وتربة ورنية، ونحو 58 ألف طالب وطالبة يدرسون في كليات محافظة الطائف وفقاً لصحيفة الوطن.

00lpaplap987140

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)