3 ملفات ساخنة تنتظر المدير الجديد لجامعة الطائف

3 ملفات ساخنة تنتظر المدير الجديد لجامعة الطائف

التعليم السعودي : علمت «المدينة» من مصادر مطلعة أن مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان سيباشر اليوم الاثنين مهام عمله الجديد بعد صدور الأمر الملكي بتعيينه مديرا، حيث كان متوقعاً مباشرته عمله أمس الأحد، وسيلتقي زمان الوكلاء وعمداء الكليات، ويتوقع أن يبدأ برسم خارطة طريق لمستقبل جامعة الطائف ومنسوبيها من طلاب وطالبات وأعضاء هيئة التدريس، حيث تنتظره العديد من الملفات المهمة تحتاج النظر فيها واتخاذ قرارات سريعة تجاهها، ومن أبرزها 3 تشمل موضوع الدبلوم التربوي وضرورة تسريع أعمال اللجنة المكلفة بدراسته أملاً في فتح المجال للراغبين في الدراسة الالتحاق بالبرنامج هذا العام، كذلك مشروع المدينة الجامعية بسيسد والذي لا يزال أهالي الطائف يترقبون الانتهاء منه بعد أن بدأ العمل فيه منذ ما يقارب 5 سنوات، وكذلك مكافآت طلاب الامتياز وغيرها من الموضوعات.
جدير بالذكر أن د. حسام بن عبدالوهاب محمد زمان عمل أستاذ السياسات التعليمية المقارنة المشارك ومن مواليد عام 1396 هـ بالمدينة المنورة، وعضو في عدد من الجمعيات العلمية، وله أبحاث ودراسات عديدة منشورة وفقاً لصحيفة المدينة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)