3 ميداليات ذهبية في مسابقة «موهوب»

3 ميداليات ذهبية في مسابقة «موهوب»

التعليم السعودي – متابعات : حصدت مدارس قطاع القطيف 5 ميداليات تميز في أفرع مسابقة (موهوب) على مستوى المملكة، ثلاث منها ذهبية، وواحدة فضية، وخامسة برونزية.

جاء ذلك في النتائج النهائية لاختبارات (موهوب)، التي أقامتها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) والتي تنافس فيها أكثر من ٤٨٠٠ طالب وطالبة من الموهوبين والموهوبات على مستوى المدارس الابتدائية والمتوسطة.

وشملت هذه النتائج المركز الثاني في مسابقة الرياضيات لمدارس البنين والميدالية الذهبية للطالب علي الرمضان، من طلاب الصف الأول. المركز الأول في مسابقة الفيزياء لمدارس البنين والميدالية الذهبية للطالب ميثم البحراني، من الصف الثاني. المركز الثاني في مسابقة العلوم لمدارس البنين والميدالية الذهبية للطالب سجاد آل مهنا، من الصف الأول. المركز الثالث في مسابقة الكيمياء لمدارس البنين والميدالية الفضية للطالب حسن آل نمر من الصف الثاني، وجميعهم من مدرسة التهذيب الأهلية المتوسطة بسيهات. المركز التاسع عشر في مسابقة العلوم لمدارس البنات والميدالية البرونزية للطالبة حوراء آل عفين من الصف السادس بالمدرسة الابتدائية الأولى بأم الحمام. وكانت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) قد أقامت الاختبار التحريري للمرشحين لمسابقة (موهوب للرياضيات والعلوم) مؤخرا، في الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وأبها وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)