30 طالبا يشاركون في تنظيف كورنيش الدمام

30 طالبا يشاركون في تنظيف كورنيش الدمام

التعليم السعودي : شارك أكثر من 30 طالباً من مدارس مدينة الدمام اليوم في أعمال تنظيف أحد مواقع كورنيش الدمام ، بالتعاون مع بلدية وسط الدمام وإدارة التربية والتعليم بالمنطقة ، ضمن البرنامج التثقيفي التي تعده أمانة المنطقة الشرقية .
وتهدف المشاركة التي تشرف عليها بلدية وسط الدمام ؛ لنشر الوعي البيئي لدى الطلاب بأهمية المحافظة على البيئة ، ونظافة الأماكن العامة , والتفاعل مع المجتمع من خلال المشاركة في مثل هذه الفعاليات والأنشطة .
وأكد رئيس بلدية وسط الدمام مازن بخرجي أهمية الاهتمام بالبيئة ، والمحافظة عليها ، وتوفير الأمن والرفاهية لسكانها ، ومواجهة التحديات البيئية التي قد تؤثر على صحة أفراد المجتمع .
وبين أهمية تلك الأنشطة والحملات التوعوية التي تهدف إلى بيئة نظيفة وآمنه ، مما يجعل من المنطقة الشرقية أنموذجاً يحتذى به على مستوى المملكة في المحافظة على البيئة .
مما يذكر أن أمانة المنطقة الشرقية تقوم بحملات تثقيفية ، وتوعوية لإفراد المجتمع ، مع التركيز على الناشئة ، بهدف غرس المفاهيم والقيم الإسلامية التي تحثنا على النظافة العامة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>