30 طالبا يفتتحون أول مبنى مدرسي بفيفاء

30 طالبا يفتتحون أول مبنى مدرسي بفيفاء

التعليم السعودي : انتقل أمس مع بداية الفصل الدراسي الثاني نحو 30 طالبا إلى أول مبنى مدرسي حكومي في محافظة فيفاء، وهو مدرسة الكوابسة الابتدائية.
وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة صبيا الدكتور عسيري الأحوس، استمرار آلية التعليم المباشر الذي يعتمد على الاستضافة والتوأمة، وذلك بالمدارس التي تقع في النطاق الأحمر في مكتب التعليم بالداير، مشيرا إلى أن البدائل التعليمية الإلكترونية ستكون حاضرة وبفاعلية من خلال المركز الاستشاري بنين وبنات وبما يحويانه من إمكانات وتجهيزات للإسهام في تقليص الفاقد التعليمي، إضافة إلى الاستفادة من القنوات التعليمية والدروس التفاعلية وغيرها.
وأوضح أن نسبة الحضور في ارتفاع متزايد ووصلت نسبة الانتظام في بعض هذه المدارس إلى 100 %، مما يدل على حرص الجميع في مكتب الداير وهذه المدارس على التعلم، ولم تقف الظروف الراهنة معيقا دون ذلك، مشيدا باهتمام أولياء أمور الطلاب والطالبات على حرصهم وعنايتهم بأبنائهم وبناتهم لتحصيل أفضل المستويات والنتائج وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)