30 عميدا يبحثون مستقبل كليات التربية

30 عميدا يبحثون مستقبل كليات التربية

التعليم السعودي – متابعات : يبحث 30 عميدا لكليات التربية، التحديات التي تواجهها الكليات في الجامعات والعلاقة بينها ومؤسسات التعليم العام، وبرامج إعداد المعلم، وهيكلة كليات التربية في ضوء رؤية 2030، واستشراف مستقبل كليات التربية في ضوء نظام الجامعات الجديد، وذلك خلال اللقاء العاشر لعمداء كليات التربية بالجامعات والذي تستضيفه جامعة جازان الإثنين القادم.

وأكد مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، حرص واهتمام وزارة التعليم بنهوض الجامعات بدورها الذي ينسجم ورؤية 2030 وتطلعات المجتمع، عبر تحقيق الجودة والمنافسة لمخرجات الجامعات، وهو أحد أهداف اللقاء العاشر لعمداء كليات التربية بالجامعات السعودية.

من جانبه، أوضح عميد كلية التربية بالجامعة الدكتور خالد موكلي، أن اللقاء العاشر سيشهد تدشين الموقع الإلكتروني لأمانة لجنة عمداء كليات التربية، مشيراً إلى أن اللقاء يعد ملتقى سنويا يهدف إلى مناقشة التحديات التي تواجهها الكليات التربوية في الجامعات والعلاقة بين الكليات ومؤسسات التعليم العام وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)