«30» فائزا من 15 مدينة في مسابقة عكاظ الكبرى

«30» فائزا من 15 مدينة في مسابقة عكاظ الكبرى

التعليم السعودي : فاز 30 متسابقا من 15 مدينة، بجوائز شهـر مايو في مسابقة عكاظ الكبرى، حيث احتل المشاركون من جدة نصيب الأسد بواقع 6 فائزين، فيما جاء ثانيا المشاركون من الرياض بواقع خمسة فائزين، ثم من مكة المكرمة ومن الطائف بواقع أربعة فائزين لكل منطقة، وتوزع الفائزون الآخرون على بقية المدن الـ 11.

وزف مدير فرع هيئة السياحة والتراث الوطني المهندس عبدالله السواط ورجل الأعمال أحمد العبيكان، بمشاركة نائب رئيس التحرير هاشم الجحدلي البشرى للفائزين، وذلك في حفل أقيم بمجمع قلب الطائف الدولي بحضور مدير تسويق المسابقات عبدالعزيز السهلي ومدير سوق قلب الطائف ماجد العتيبي ومساعد مدير العلاقات العامة ناصر الزهراني ووسط حضور كبير من المتسوقين وزوار المجمع.

بدأت الاحتفالية على مسرح السوق بتعريف عن المسابقة واختيار الطائف عاصمة المصائف، من مدير مكتب عكاظ في الطائف عبدالعزيز الربيعي، ثم قام الضيوف بسحب 30 رسالة من مجموع أكثر من 5 آلاف رسالة وصلت للمشاركة في المسابقة من مناطق المملكة، وتم اختيار 30 متسابقا من كافة المناطق، حيث تم الاتصال هاتفيا ومن خلال مكبر الصوت في السوق على أحد المتسابقين في محافظة الطائف، وتهنئته بالفوز بهذه الجائزة، حيث عبر الفائز عن شكره وتقديره لمؤسسة «عكاظ» على مصداقيتها مؤكدا أن الجائزة جاءت في وقتها في شهـر رمضان المبارك حيث ستنهي الكثير من مشكلاته المالية.

وفي نهاية الاحتفالية كرم نائب رئيس تحرير صحيفة عكاظ هاشم الجحدلي كلا من مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني المهندس عبدالله السواط ورجل الأعمال أحمد العبيكان بهدايا عكاظ فيما كرم العبيكان جريدة «عكاظ».

وأشار العبيكان إلى أن هذه المسابقة تعكس المصداقية التي تسير عليها الصحيفة في المشاركة في مسابقاتها وصحة توزيـع جوائزها التي كانت أمام الجميع دون تحيز لشخص عن الآخر.

يذكر أن مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر رصدت جوائز قيمة للمسابقة بإجمالي 6 ملايين ريال خلال 10 أشهـر تشمل جوائز مادية وعينية عبارة عن فيلا وأرض بالتعاون مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تسحب في نهاية فترة المسابقة.

وأسماء الفائزين لشهـر مايو بجوائز قيمة كل منها 10000ريال هم:

مريم هارون يعقوب – جدة

غلاب إبراهيم المنير – تبوك

خديجة بلحمر – الخرج

محمد أحمد أبراهيم – الأحساء

عبدالكريم قايد – مكة المكرمة

صالح فؤاد أحمد – جدة

عبدالحليم صلاح – الدمام

محمد مخلص – جازان

رائد غنيم – الطائف

هدى إسماعيل – مكة المكرمة

صالح برقة – الطائف

فاطمة عبدالرحمن نبي – مكة المكرمة

مريم سليمان – الرياض

زينب حبي- جدة

عيد الجهني – ينبع

رغد علي محمد – المدينة المنورة

حنان بكر – مكة المكرمة

سالم باحميش – الرياض

عبدالمجيد الحاج – جدة

محمد نظيم – القنفذة

عبير سعيد أحمد – جدة

سيد أحمد صلاح الدين – ضباء

عواطف البشير – الرياض

حواء عبدالله – الطائف

محسن عقيل – الطائف

وتين صالح أحمد – جدة

محمد عبده سنان – الرياض

خالد عبده محسن – رابغ

همام علي عبيد – الرياض

محمد مفرح – نجران

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>