30 مصممة ومصمماً هندسياً ينثرون إبداعاتهم في ملتقى «بيهانس»

30 مصممة ومصمماً هندسياً ينثرون إبداعاتهم في ملتقى «بيهانس»

التعليم السعودي : اختتم أخيرا في الخبر ملتقى المهندسين الثالث الذي يسعى عدد منهم بمختلف تخصصاتهم إلى تبادل الخبرات واكتساب المهارات بمبادرة شخصية من الأعضاء. وذكرت – لمصادر صحيفة -«عكاظ» رئيسة الملتقى المهندسة لمى الأسود أن اللقاء استهدف كافة المهندسين والمهندسات ومصممي الديكور والتصميم الداخلي تحت سقف واحد لتبادل الخبرات والوقوف على أبرز المستجدات في التخصصات الهندسية والفنية، وأشارت إلى أن هذا الملتقى يعتبر الثالث بعد أن عقد في الفترة الماضية في عدد من المدن بالمملكة يتم فيها استقطاب العديد من المهندسين.

إقبال هندسي
وأضافت أن الملتقيات تشهد إقبالا كبيرا من المهندسين بين ملتقى وآخر، وأنها لا تهدف إلى الربح على الإطلاق، لافتة إلى أن العديد من الشركات والجهات ذات العلاقة سجلت حضورا لافتا ومفيدا في ملتقى الخبر للاستفادة من الخبرات وأخر تطورات الهندسة بمختلف أشكالها وأصنافها.

المهندسة لمى الأسود أضافت أن لقاء بيهانس الذي يجمع الأعضاء والمبدعين والفنانين معا في أسبوع واحد في أكثر من مدينة حول العالم ينظم من قبل الأعضاء لعرض أعمالهم ومشاريعهم وإبداعاتهم، والحصول على النصائح والتوجيهات من ذوي الخبرة، والتعرف على مجموعة من المبدعين في المنطقة.

ملتقى بيهانس
يذكر أن بيهانس هو المنصة الرائدة على الإنترنت لعرض واكتشاف العمل الإبداعي للمصممين من مختلف المجالات ويستخدم المهندسون موقع بيهانس الإلكتروني لعرض أعمالهم وإيجاد فرص العمل، كما أنه يعرض أعمال الآلاف من المواقع الأخرى في شبكة الإنترنت وتستخدم عشرات الشركات والمؤسسات في جميع أنحاء العالم موقع بيهانس لتتبع وإيجاد أفضل المواهب حيث شارك في ملتقى الخبر أكثر من 30 مصمم ومصممة من شتي الأنواع من الفن الجرافيكي، الرسم، رسوم متحركة، تصوير فوتوجرافي وتصاميم داخلية وخارجية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)