300 طالب في احتفالية يوم الوطن بمعهد خدمات البترول في الدمام

300 طالب في احتفالية يوم الوطن بمعهد خدمات البترول في الدمام

التعليم السعودي : شارك أكثر من 300 طالب بالمعهد التقني السعودي لخدمات البترول بالدمام، في احتفال المعهد باليوم الوطني «87» للمملكة في قاعة الاحتفالات بحضور مديري ومنسوبي المعهد.

وقال المدير التنفيذي للمعهد بالإنابة م. عبدالعزيز العنزي: إن اليوم الوطني للمملكة مناسبة غالية وعزيزة على قلوبنا واحتفالنا بهذا اليوم ما هو إلا جزء يسير من الواجب على كل مواطن تجاه هذا الوطن المعطاء وقيادته الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، وأضاف: إن هذا اليوم مناسبة لتدارس مسيرة التنمية في جميع أنحاء الوطن الغالي وأيضا ما تضمنته رؤية المملكة 2030 من محاور سينتج عنها بإذن الله اقتصاد قوي مزدهر وقوي.

وقدم باسمه واسم زملائه، أسمى التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان وإلى الشعب السعودي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>