300 وردة وعلم للدوائر الحكومية بصفوى

300 وردة وعلم للدوائر الحكومية بصفوى

التعليم السعودي : وزع عدد من طلاب مدرسة اليرموك الابتدائية بصفوى، الورود والأعلام على الدوائر الحكومية بنطاق المركز وبعض الأحياء وذلك بمناسبة اليوم الوطني 87 للمملكة.

وقال المشرف علي الطلاب حسن الجنبي: «أقمنا برنامج توزيع ورود على مدراء ورؤساء وموظفي ورواد الدوائر الحكومية بمركز صفوى. وزرنا مركز المدينة والتقينا رئيس المركز منصور المحياء وقدمنا له التبريكات بمناسبة اليوم الوطني للمملكة 87، كما توجهنا لشرطة المدينة والتقينا مدير الشرطة الرائد بندر البصراوي وتبادلنا الحديث حول فرحة الوطن بمناسبة اليوم الوطني، كما قصدنا بلدية صفوى والتقينا رئيسها م. يوسف المقهوي وتبادلنا التهاني حول المناسبة كما تفاعل مع الطلاب ولاطفهم وتبادل الحديث معهم. كما قصدنا مستشفى صفوى العام والتقينا مسؤوليها. وأكد الجنبي أن الطلاب قدموا الورود والأعلام للمسؤولين في الدوائر الحكومية كما وزعوا الورود على المراجعين والموظفين ورواد تلك الدوائر، كما وزعنا عددا أثناء مرورنا في أحياء المدينة. وقال الجنبي: بلغ عدد الورود والأعلام الموزعة أكثر من 300 وردة وعلم وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>