32إدارة تعليمية تبحث تطوير مادة «التربية الإسلامية»

32إدارة تعليمية تبحث تطوير مادة «التربية الإسلامية»

التعليم السعودى : تستضيف إدارة التعليم بمحافظة ينبع اليوم فعاليات برنامج «التحديات التي تواجه مادة التربية الإسلامية ومعلميها في مجالي التدريس والإشراف» بمشاركة أكثر من 85 تربويا وتربوية من 32 إدارة تعليمية من مختلف مناطق ومحافظات المملكة. وأكد مدير تعليم ينبع محمد بن عبدالله العقيبي اكتمال استعدادات الإدارة وجاهزيتها للقاء، وألمح إلى أهمية مواجهة التحديات المعاصرة؛ في سبيل إعداد الأبناء وتحصينهم ضد الأفكار المتطرفة عبر مادة متطورة للتربية الإسلامية. وبين رئيس اللجان الفنية سعد عيد الرفاعي إلى أن اللقاء يأتي في مرحلة مهمة حيث يناقش التحديات التي تواجه تدريس التربية الاسلامية، وقال: إن البرنامج يمتد إلى ثلاثة أيام متصلة. وفي سياق آخر بدأ القطاع الصحي بالمحافظة أمس أول أيام حملة التحصين ضد أمراض الحصبة والحصبة الألمانية والنكاف بلقاح الثلاثي الفيروسي(MMR) بالمدارس لجميع طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية.
وأوضح مدير القطاع الصحي بمحافظة ينبع بالنيابة عبدالرحمن بن صلاح الميلبي أن إجمالي عدد المستهدفين بالمدارس من طلاب المرحلة الابتدائية يبلغ 9.951 طالب وعدد طالبات المرحلة الابتدائية يبلغ12.017طالبة وفقاً لصحيفة المدينة.
وأشار إلى أن هناك 5 فرق من فئة التمريض رجال وأيضا 7 فرق من فئة التمريض نساء سيتولون عملية التطعيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)