32 إدارة تعليم بلا متعهدي مقاصف

32 إدارة تعليم بلا متعهدي مقاصف

التعليم السعودي : – عكاظ – وجهت وزارة التعليم 32 إدارة تعليم بتشغيل مقاصفها المدرسية بسبب عدم تقدم مقاولين متعهدين لتغطية المقاصف المدرسية التابعة لها.
وبين وكيل الوزارة للشؤون المدرسية المكلف الدكتور عبدالرحمن البراك، أنه بعد فتح مظاريف تشغيل المقاصف المدرسية في شركة تطوير التعليم القابضة اتضح عدم تقدم متعهدين لإدارات التعليم أو مكاتبها لأداء هذه المهمة، موضحا في تعميم وجهه لكافة إدارات التعليم أن طرح منافسات المقاصف كان في شكل مجموعات تمثل كل مجموعة مكتبا تعليميا.
إلى ذلك، بدأت إدارات التعليم التي لم يتقدم لها متعهدون لتشغيل مقاصفها هذا العام، بتوجيه كافة مدارسها للبنين والبنات بتشغيل مقاصفها والالتزام بالإشتراطات الصحية.
ووجهت إدارة تعليم الطائف كافة مدارسها للبنين والبنات بتشغيل مقاصفها وفق طريقتين، إما بنظام التعاقد الفردي بين المدرسة ومتعهد التشغيل وفق العقد الموحد لتشغيل المقاصف، أو بالتشغيل الذاتي للتي لم تتمكن من التشغيل بنظام التعاقد الفردي، وذلك بعد التنسيق مع إدارة خدمات الطلاب مع إشعار مشرفي ومشرفات إدارة خدمات الطلاب والطالبات بنظام التشغيل (ذاتي، تعاقد فردي) رسميا في موعد أقصاه 11 ذي القعدة الجاري.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

      وأخيراً صار تشغيل المقاصف ذاتي الحمد لله خلي المدارس تستفيد وتتحكم في نوعية الوجبات لطالباتها ! رب ضارة نافعة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)