32 زيارة لمدارس الجبيل في اليوم الأول

32 زيارة لمدارس الجبيل في اليوم الأول

التعليم السعودي : نفذ مكتب التعليم بمحافظة الجبيل 32 زيارة إشرافية من المشرفين والمشرفات التربويين والتربويات لمتابعة سير اختبارات الفصل الدراسي الحالي في المرحلتين المتوسطة والثانوية بنين وبنات للوقوف على انتظام سير الاختبارات. ذكر ذلك لــ «اليــوم» مدير تعليم الجبيل عيسى الحربي مشيرا الى أنه أدى الاختبارات أكثر من 24 الف طالب مضيفا إن المدارس أنهت الاستعدادات للاختبارات وتم تجهيز قاعات الاختبارات بكل ما يحتاجه الطالب والطالبة لتأدية اختبار الفصل الأول في هدوء وسكينة.

وفي نفس السياق نفذ مرور محافظة الجبيل بالتعاون مع إدارة الأمن الصناعي بالهيئة الملكية الخطة لاختبارات الفصل الدراسي الأول اليوم في كافة أرجاء مدارس الجبيل البلد والصناعية حيثُ شملت الخطة تكثيف دوريات المرور ودوريات الأمن الصناعي عند الإشارات وبالقرب من المدارس وعند مداخل محافظة الجبيل ومدينة الجبيل الصناعية وكذلك في المواقع الهامة، ومن المقرر أن تستمر الخطة حتى الاسبوع الأخير من الاختبارات فيما شملت الخطة توفير عدد من الدوريات عند الاماكن المزدحمة وذلك لتسهيل حركة السير ومنع وقوع الحوادث وملاحظة حركة انسياب المركبات، فيما شوهد عدد من الدوريات الأمنية لضبط السير عند خروج الطلاب من المدارس لمنع وقوع تجاوزات كـ«التفحيط» بعد الانتهاء من تأدية الاختبار.

وتشمل الخطة أيضا ضبط الحركة المرورية من خلال توفير عدد من دوريات الأمن الصناعي في الجبيل الصناعية عند الأماكن التي تشهد ازدحاما شديداً لتهيئة الأجواء للطلاب والطالبات لدخول الاختبارات بكل يسر وسهولة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)