33 ألف طالب وطالبة يعودن لمقاعد الدراسة بتعليم الليث

33 ألف طالب وطالبة يعودن لمقاعد الدراسة بتعليم الليث

التعليم السعودي – متابعات : يعود صباح اليوم، أكثر من 33 ألف طالب وطالبة بإدارة التعليم بمحافظة الليث إلى مدارسهم مع بداية انطلاقة العام الدراسي الجديد 1439هـ / 1440هـ.
وأكد مدير التعليم في محافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي جاهزية مدارس البنين والبنات بمختلف المراحل الدراسية لاستقبال جميع الطلاب والطالبات على مستوى المحافظة ومكاتب التعليم التابعة لها، مهنئًا الطلاب والطالبات على بدء العام الدراسي، منوهًا بالدور والجهد الذي يقدمه المعلمون والمعلمات لتنشئة أجيال تبني الوطن الذي يقدم عطاءه للتعليم بكل سخاء لتنطلق المنظومة التعليمية نحو غاياتها وأهدافها وفق تطلعات القيادة الرشيدة.
وأكد الحازمي أن لجنة الاستعداد المركزية بالإدارة تتابع عن كثب خطة الانطلاقة أولًا بأول، مشيرًا إلى اعتماد خطة الجولات الإشرافية التي سيقوم على تنفيذها قيادات الإدارة ومكاتب التعليم وأعضاء لجنة الاستعداد، بالإضافة إلى أكثر من 200 مشرف ومشرفة تربوية يقومون بتفقد مدارس البنين والبنات، ومتابعة انتظام الدراسة، وتذليل الصعوبات والعقبات إن وجدت، وتلمس احتياجات المدارس وتقديم العون والمساعدة لهم، على مدار الأسبوع الأول من الدراسة كاملًا ورفع تقارير إشرافية بذلك.
من جانب آخر تم الانتهاء من توزيع المقررات الدراسية للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة والنظام الفصلي على كافة المدارس بمختلف المراحل الدراسية منذ وقت مبكر، وجاري استكمال ما تبقى من مقررات نظام المقررات، كما تم تجهيز المباني التعليمية الجديدة بكافة المستلزمات التعليمية، ونقل الأثاث اللازم إليها وتجهيزها بالكامل لاستقبال الطلاب والطالبات وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)