” 34 ” نادياً موسمياً تقدم برامجها لطلاب وطالبات تعليم جازان

” 34 ” نادياً موسمياً تقدم برامجها لطلاب وطالبات تعليم جازان

التعليم السعودي :بدأت 30 نادياً موسمياً تابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان مساء أمس , في استقبال الطلاب والطالبات ضمن خطة العمل الصيفية للإدارة .
وتوزعت الأندية الصيفية على محافظات المنطقة والقرى التابعة لها ، حيث تشمل 25 ناديًا للبنين و 5 أندية للبنات .
وأوضح مساعد مدير عام تعليم جازان للشؤون التعليمية ياسر بن فتح الدين دويري, أن الأندية الموسمية شرعت في تقديم برامج للطلاب والطالبات تتسم بالتجديد والتنوع لتلبية احتياجات المشاركين مع التركيز على تعزيز الحس والانتماء الوطني والحفاظ على القيم الإسلامية والتربوية واستغلال هذه البرامج في صقل مواهب الطلاب والاستفادة من الدورات التدريبية والبرامج المتنوعة التي تقدمها هذه الأندية .
وتقدم الأندية الموسمية برامجها للطلاب والطالبات على مختلف مستوياتهم العمرية ، حتى 19 من شهر رمضان القادم .
من جهة أخرى انطلقت مساء أمس أيضاً، أندية أرامكو الصيفية في أربع مدارس بمنطقة جازان، وذلك تحت إشراف الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة ممثلة في إدارة النشاط الطلابي .
وتشمل الأندية الأربعة مدرستي أبو بكر الصديق المتوسطة والخوارزمي الثانوية بمدينة جيزان ، ومدرستي موسى بن نصير الثانوية والثانوية الثانية في محافظة أبوعريش , وذلك للفئات السنية من 15 إلى 18 عاماً .
وتتضمن الأندية تقديم 20 ساعة من اللغة الإنجليزية , فضلاً عن جلسات تدريبية في مهارات الحياة المختلفة وبرنامج جواز سفر النجاح , وبرامج رياضية وترفيهية متنوعة , ودوري كرة قدم لأعضاء النادي , وذلك تحت إشراف عدد من المعلمين والمدربين المتميزين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)