35 مدرسة بالدمام تحتفل بمسابقة ندوة الطالبات

35 مدرسة بالدمام تحتفل بمسابقة ندوة الطالبات

التعليم السعودي : جسدت الطالبات على مستوى خمسة وثلاثين مدرسة مشاركة في ندوة مسابقة الطالبات العديد من اللوحات التوعوية الهادفة، والتي تدعو إلى صيانة الفكر بسياج من القيم الفكرية التي تدعو إلى التعايش الوطني، وتحقيق الأمن الفكري، والدعوة إلى مبدأ الوسطية والاعتدال، ونبذ التعصب والتطرف الفكري ومحاربة الشائعات المغرضة.

جاء ذلك في حفل تكريم الفائزات في مسابقة ندوة الطالبات في مقر مجمع الأمير محمد بن فهد بتعليم غرب الدمام.

وأشادت مديرة مكتب تعليم غرب الدمام، سعاد الغامدي، بمخرجات الندوة والتي أتاحت الفرصة للطالبات بإدارة الحوار الإرشادي الذي ساهم في نشر الوعي بالأمن الفكري، وغرس مبادئ الحصانة الفكرية في أذهان الطالبات.

يذكر أن معرض تعايش الوطني ومسابقة ندوة الطالبات هي النسخة الثالثة للمبادرة الوطنية لرئيسة قسم التوجيه والإرشاد نورة المهنا بحملة جواز السفر (قيمي الوطنية اعتزاز لا اهتزاز).

واختتمت الفعاليات بتكريم المدارس الفائزة، حيث تأهلت بالمركز الأول: الابتدائية الخامسة والخمسون، والمتوسطة التاسعة عشر والثانوية الثلاثون، والمركز الثاني ابتدائية براعم الأقصى والمتوسطة الرابعة والعشرون، والثانوية الخامسة عشر، والمركز الثالث الابتدائية الرابعة والأربعون، المتوسطة الأربعون، والثانوية الثامنة عشر وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)