3500 متدرب بتقنية المدينة

3500 متدرب بتقنية المدينة

التعليم السعودي : انطلق الأسبوع المنصرم الفصل التدريبي الثاني في الكلية التقنية بالمدينة المنورة بعد أسبوع من التوجيه والإرشاد بمشاركة 570 متدربا مستجدا بعد أن تقدم للكلية عبر البوابة الإلكترونية نحو ألفي طالب من راغبي الالتحاق بالكلية لينضموا مع بقية زملائهم.
وتحتضن الكلية “3500” متدرب في أفرعها الستة في المحافظات التابعة للمدينة في بدر وخيبر والحناكية والمهد والعيص والعلا، ويأخذون حصتهم التدريبية في أربعة أقسام تقنية تتفرع منها 10تخصصات تهدف لبناء سواعد تقنية وطنية مزودة بأحدث التقنيات التدريبية لتلبية احتياجات سوق العمل بالكوادر المدربة.
أوضح ذلك وكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس حسين فلاته، مشير إلى أن التدريب الحالي يتزامن مع تطبيق المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لنظام الفصل التدريبي التحضيري الذي يعد ركيزة أساسية من ركائز العملية التدريبية بالمؤسسة، وأحد أهم البرامج التدريبية التي تسهم في توجيه ميول المتدربين وجودة تأهيلهم وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)