376 خريجا من «صناعي جدة» يدعمون «الرؤية»

376 خريجا من «صناعي جدة» يدعمون «الرؤية»

التعليم السعودي : دفع المعهد الصناعي الثانوي في محافظة جدة بـ376 خريجا من مختلف التخصصات المهنية بالدفعة الأولى للعام التدريبي الحالي، إلى سوق العمل، وذلك بحضور نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني.

ولفت الدكتور الزهراني إلى أن الخريجين إضافة حقيقة للكفاءات التدريبية والإدارية التي أسهمت في البرنامج لأكثر من 20 تخصصا يتدرب عليها طلاب التعليم بالوحدات التابعة لمؤسسة التدريب التقني والمهني، تزامنا مع رؤية المملكة 2030 لتحقيق الإسهام الفاعل للمؤسسة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، من خلال بيئة تدريبية حديثة ومتطوّرة ذات مخرجات تلائم متطلبات سوق العمل المتجددة.

من جهته، ألقى الطالب فيصل بامشموش كلمة الخريجين، عبر من خلالها عن فرحتهم بانتهاء فترة تدريبهم وتأهيلهم، والتأكيد على استثمار طاقاتهم وما اكتسبوه من معارف تقنية ومهنية، مقدمين شكرهم وتقديرهم لمدربيهم ولإدارة المعهد على حسن التعامل خلال فترة تدريبهم.

وفي نهاية الحفلة قدم مدير المعهد هدية تذكارية لنائب المحافظ للتدريب ورئيس مكتب التدريب التقني والمهني في منطقة مكة المكرمة، المدير العام لتعليم جدة، مدير فرع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، إضافة للمدارس المشاركة في البرنامج، وكرَّم المتفوقين والفائزين في مسابقة التصوير الضوئي، فيما وقع ضيوف الحفلة والخريجون على لوحة لمسة وفاء تضامنا مع رجال أمن الوطن في الحد الجنوبي وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)