38 ألف طالب وطالبة تقدموا لجامعة الدمام إلكترونياً

38 ألف طالب وطالبة تقدموا لجامعة الدمام إلكترونياً

التعليم السعودي : بلغ عدد طلبات التقديم، التي تمت عبر بوابة القبول الإلكتروني للالتحاق بجامعة الدمام للعام الجامعي 1437/1436هـ 38 ألف طلب.
وقال وكيل عمادة القبول والتسجيل في الجامعة د. تركي بن مشهور العنزي إن الجامعة استقبلت حتى انتهاء فترة تقديم طلبات الالتحاق 38 ألف طلب، منها 22 ألف طالبة و16 ألف طالب متقدم للدخول في المنافسات للقبول في مسارات وبرامج الجامعة.
وأضاف العنزي أن الجامعة استخدمت التقنية الإلكترونية في كل تعاملاتها من استقبال الطلبات وإنهاء الإجراءات للمرشحين وتنشيط الطلبات، وكذلك الرد على الاستفسارات على مدار الساعة وهذا ما يوفر على المتقدم الجهد والوقت.
فيما أوضح رئيس مكتب علاقات القبول الرجالي د. عبدالعزيز الفهيد أن التعاملات الإلكترونية لا تحتاج إلى مراجعة، حيث إن الاستفسارات تتم عن طريق النظام وحسابات التواصل، وكذلك قنوات الاتصال التي أنشأتها العمادة، ومَنْ لديه مشكلة عليه مراجعة مكتب علاقات القبول الرجالي في المدينة الجامعية بحي الراكة، الذي يستقبل المتقدمين لحل مشكلاتهم وهي لجنة تضم عدداً من أعضاء هيئة التدريس والإداريين، الذين تم تجنيدهم للإجابة عن استفسارات وخدمة المراجعين، مشيراً إلى أنه يتم في اليوم الواحد استقبال ما لا يقل عن ثمانين حالة في مكتب المدينة الجامعية وجميعها محل النظر والاهتمام والمتابعة، وقد وفرت الجامعة ثلاثة مكاتب نسائية لاستقبال المتقدمات هي: مكتب علاقات القبول النسائي بأقسام الطالبات في مبنى 65 في حي الراكة، ومكتب علاقات القبول النسائي في كليات مجمع الريان، ومكتب علاقات القبول النسائي في كلية التربية بالجبيل من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصراً خلال شهر رمضان المبارك، وتستمر لما بعد عيد الفطر المبارك من الثامنة صباحاً وحتى الثانية والنصف ظهراً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>