4 آلاف طالب في «الإسلامية» ينتظرون مكافآت ذي الحجة

4 آلاف طالب في «الإسلامية» ينتظرون مكافآت ذي الحجة

التعليم السعودي : ينتظر محمد أحد طلاب الجامعة الإسلامية مكافأة شهر ذي الحجة الماضي وهو ضمن أربعة آلاف طالب ما زالوا في انتظار مكآفاتهم لمواجهة المتطلبات الدراسية من مقررات وأبحاث أو أنشطة جامعية.

واوضح عدد من طلاب الجامعة لـ«عكاظ» أن زملاءهم من المستوى الأول وحتى الرابع تسلموا المكافآت، ومن المستوى الخامس حتى الثامن لم يتسلموا مكافآتهم، مبدين استغرابهم من هذا التأخير خصوصا أن موعد الصرف مضى عليه نحو سبعة أيام ولم توضح الجامعة لهم سبب التأخير، لافتين إلى أنهم حينما يستفسرون عن سبب التأخير تأتيهم الإجابة، من إدارة الجامعة: «غدا تنزل المكافآت».

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتأخر فيها مكآفات الطلاب إذ سبق وأن تأخرت مكافآت شهر ربيع الأول من هذا العام بسبب عطل فني، كما تأخر صرف المكافآت مع بداية العام ما قبل الماضي، وحينها تسلم الطلاب المكافآت يدويا من مأمور الصرف.

من جهته، قال المتحدث باسم الجامعة الإسلامية الدكتور محمد عفيفي إن سبب تأخير المكافآت هو أن بعض الطلاب المستجدين ما زالوا في إجراءات تسجيل جداولهم الدراسية والجامعية، لافتا إلى أن الجامعة اتخذت الإجراءات اللازمة وستصرف المكافآت قريبا وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)