4 مشاريع علمية للطلاب بمعرض وادي الظهران

4 مشاريع علمية للطلاب بمعرض وادي الظهران

مدونة التعليم السعودي – متابعات : التحقت 4 مشاريع علمية طلابية بمرحلة المعارض المركزية والورش التدريبية في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي السادس عشر «إبداع ٢٠٢٢م» الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة».

وشملت قائمة المتأهلين من مدارس قطاع القطيف 3 من طلبة مدارس المرحلة الثانوية، وطالبا واحدا من المرحلة المتوسطة، وضمت القائمة الطالبة رهف بنت خالد بن محمد الهاجري- المدرسة الثانوية الأولى بالنابية، والطالبة زهراء بنت عبدالكريم بن عبدالله آل حمود- المدرسة الثانوية الثانية بسيهات، والطالب محمد بن نسيم بن حبيب آل هلال- مدرسة سعد بن الحارث المتوسطة بسيهات، والطالبة مريم بنت علي بن حسين آل عبدالباقي- المدرسة الثانوية الأولى بصفوى.

بدوره، قدم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله القرني وافر التهنئة والشكر والتقدير للطلبة المتأهلين لهذه المرحلة من المنافسات التي تعني التميز والتفوق في إعداد المشاريع العلمية.

وأكد على ضرورة الاستفادة من هذه المرحلة وورشها التدريبية، التي تعمل على إكساب الطلبة المهارات اللازمة؛ للوصول إلى المعرض الختامي في واحدة من أكثر المحطات التنافسية العلمية الطلابية في مختلف مجالات العلوم الطبيعية والطب والهندسة.

ويقام المعرض المركزي والورش التدريبية المصاحبة بالمنطقة الشرقية بوادي الظهران للتقنية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران، خلال الفترة من يوم السبت 7/5/1443 إلى يوم الاثنين 9/5/1443، ليجري إعلان المتأهلين في هذه المرحلة يوم 23/5/1443وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)