4 موظفات بالخرمة يناشدن إنصافهن من ظلم جامعة الطائف

4 موظفات بالخرمة يناشدن إنصافهن من ظلم جامعة الطائف

التعليم السعودي : خصمت إدارة جامعة الطائف 14 يوما من رواتب 4 موظفات بفرعها في الخرمة، وذلك وفق قرار إداري صدر ضدهن قبل فترة، في حين لا تزال القضية قيد النظر لدى الجهات المختصة لتظلم الموظفات واعتراضهن على القرار.

وتعود تفاصيل القضية، التي مضى عليها عدة أشهر، إلى توجيه اتهام ضد 4 موظفات بجامعة الطائف في الخرمة بالإضراب عن العمل، وصدر بحقهن قرار إداري وتابعته إحدى الجهات المختصة، بالخصم 14 يوما، غير أن الموظفات الأربعة أكدن عدم صحة ذلك الاتهام وأنهن لم يتجهن للإضراب عن العمل.

وناشدت الموظفات الأربعة – عبر “عاجل” – خادم الحرمين الشريفين للتدخل ورفع الظلم عنهن، بتأكيد براءتهن من ذلك الاتهام، ورد المبالغ المخصومة من رواتبهن.

وأوضحت الموظفة ” م.غ” : “تم يوم أمس مع أول أيام العشر الأواخر ‏​من رمضان، تنفيذ القرار الظالم بالخصم من قبل إدارة جامعة الطائف، ويأتي هذا الخصم بناء على قرار غير دقيق من قبل اللجنة باحثة الموضوع، كما يأتي في ظل المدة النظامية للاعتراض”.

وأضافت: ” لقد قمنا برفع خطاب اعتراض لوزير التعليم، وكذلك لمستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة المكرمة، إلا أن تراخي الوزارات والجهات المعنية التي رفعنا لها أمرنا، اعتبرته إدارة جامعة الطائف بمثابة ضوء أخضر لتنفيذ قراراتها الظالمة واستمرارها في سياسة الاستبداد والتعسف ضد موظفيها لمطالبتهم بتطبيق النظام”.

وأشارت إلى ” أنه لم يتبق لنا بعد الله أحد نناشده إلا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ثم كل مواطن منصف وغيور يقرأ فصول ظلم جامعة الطائف، ليساعدنا على إيصال صوتنا حتى نحصل على حقوقنا التي سلبت منا ونحن في دولة تقوم على العدل والمساواة” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>