40 جهة حكومية تشارك في «أسبوع» جامعة الملك فيصل

40 جهة حكومية تشارك في «أسبوع» جامعة الملك فيصل

التعليم السعودي : شاركت 40 جهة من القطاعات الحكومية، إضافة لـ 160 مشاركا ومشاركة من منسوبي جامعة الملك فيصل بالأحساء، في فعاليات أسبوع التوعية بسلامة الأفراد والممتلكات الذي نظمته كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بالتعاون مع إدارة تطوير الشراكة المجتمعية وإدارة السلامة في الجامعة تحت شعار (التوعية بالسلامة مسؤولية الجميع) مؤخرا. وافتتح الفعاليات عميد كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع والمشرف على إدارة تطوير الشراكة المجتمعية بجامعة الملك فيصل د. مهنا الدلامي، والذي أكد أن البرنامج يأتي انطلاقا من دور الجامعة نحو خدمة المجتمع المحلي، ورفع الوعي في مجالي الأمن والسلامة بين أفراد المجتمع، والحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات، تحقيقاً لطموحات قيادتنا الرشيدة الحكيمة -حفظها الله-، وإدارة الجامعة، حيث حرصت الجامعة منذ تأسيسها على تلبية حاجات المجتمع من دورات وورش تدريبية وندوات يحتاجها أبناء المجتمع.

وبين أن البرنامج يستهدف ما يقارب (40) جهة من القطاعات الحكومية، إضافة لمجموعة من منسوبي الجامعة (160 مشاركا ومشاركة)، بهدف تدريبهم على القضايا المتصلة بموضوع السلامة.

وقد بدأت أولى الورش التدريبية تحت إشراف المدرب نضال الشخص من شركة أرامكو، حيث تناول موضوع السلامة المرورية، إضافة إلى موضوعات حول إطفاء الحرائق وإخلاء المباني في الحالات الطارئة، والإسعافات الأولية، ومكافحة التدخين والمخدرات.

يذكر أنه تم الإعداد والترتيب لهذا الأسبوع من خلال اللجنة الإشرافية برئاسة د. عدنان حسن وعضوية كل من حسام العكش، وعبدالله العريك، حسين البحراني، حيدر الرصاصي، مهدي البطاط، فيما تولت ليلى القنيان وهاجر الدوغان وفطمة الريزان الإشراف على قسم السيدات وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ولا ننسى ان نشكر ادارة الوقاية من الحريق بأرامكو السعودية وعلى رأسها المدرب أ. حاتم الحربي لما قدمه من معلومات هامة تحت موضوع الوقاية من الحريق في الحالات الطارئة و طرق الاخلاء الصحيحة في هذه الدورة.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)