40 سيدة يشاركن بلقاء تعليم الشرقية الإرشادي

40 سيدة يشاركن بلقاء تعليم الشرقية الإرشادي

التعليم السعودى : عرضت 40 سيدة في اللقاء الذي جمعهن بوحدة الخدمات الإرشادية بتعليم الشرقية ما يعانينه مع بناتهن من خلال عرض بعض القصص التي أثبتت أهمية التواصل بين البيت والمدرسة والمرشدة الطلابية.

وقالت المشرفة على وحدة الخدمات الإرشادية عيدة القحطاني إن دعوة الأمهات لحضور لقاءات دورية مع الوحدة الإرشادية يهدف إلى تبادل الخبرات والوقوف على المشاكل وعلاجها بالتعاون مع البيت والمدرسة وفقاً لصحيفة اليوم.

وأشارت إلى ضرورة مراعاة خصائص ومتطلبات النمو لكل مرحلة عمرية محذرة من عواقب ترك الأبناء أمام أجهزة التواصل الاجتماعي دون متابعة. ودعت إلى خلق علاقات إيجابية مبنية على الثقة مع الأبناء من خلال القرب منهم موضحة أن الابن هو المشروع الحقيقي الذي يجب أن يستثمر.

وأكدت القحطاني على أهمية الرعاية الصحية والغذائية وتنمية الجانب الروحي للأبناء وتعزيز القيم الفاضلة وجعل المصطفى الكريم قدوة راسخة في ذهن الأجيال.

من جانبها تحدثت المرشدة الطلابية بالثانوية الأولى بالظهران هالة السويلم عن بعض المواقف التي كان لتواصل الأسرة الإيجابي دور كبير في حلها وحثت على القراءة والاطلاع، ولفتت احدى الأمهات إلى أنها اكتشفت من خلال اللقاء الدور الكبير الذي تقوم به المدرسة من خلال المرشدة الطلابية داعية إلى تكرار مثل هذه اللقاءات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)