40 مشرفًا إلكترونيًا يشاركون في ملتقى الأكاديميات العالمية بالأحساء

40 مشرفًا إلكترونيًا يشاركون في ملتقى الأكاديميات العالمية بالأحساء

التعليم السعودي :افتتح اليوم ملتقى الأكاديميات العالمية في الكلية التقنية بمحافظة الأحساء، وذلك في مقر الكلية بالهفوف .
ويشارك في الملتقى الذي يستمر خمسة أيام أكثر من أربعين مشرفاً على مراكز التدريب الإلكتروني ومصادر التدريب في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .
وأكد مدير عام إدارة التدرب الإلكتروني بالمؤسسة العامة المهندس عبدالله الدخيل؛ حرص المؤسسة على تطوير العملية التدريبية من خلال مراكز التدرب الإلكتروني ، وكذلك تطوير مصادر التدريب على أحدث المستويات .
وأوضح أن الملتقى يشمل عدة موضوعات ، تتضمن آليات وضوابط الشهادات الاحترافية بمراكز التدريب الإلكتروني، وطرح آليات ربط الشهادات الاحترافية بالأكاديميات العالمية بالوحدات التدريبية، و ستناقش آليات تأهيل المتدربين للحصول على الشهادات الاحترافية من مراكز الاختبارات بالوحدات التدريبية وتوظيفهم بسوق العمل، وسيتم التطرق إلى آليات تأهيل مدربي ومدربات الوحدات التدريبية على اجتياز اختبارات الأكاديميات العالمية، كما سيناقش الملتقى تفعيل الأندية الطلابية للأكاديميات العالمية بالوحدات التدريبية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)