40 مليون ريال ميزانية أكثر من 600 نادٍ صيفي في المملكة

40 مليون ريال ميزانية أكثر من 600 نادٍ صيفي في المملكة

التعليم السعودي :أوضح نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنين الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، أن ميزانية الأندية الموسمية تقدر بنحو 40 مليون ريال موزعة على 600 نادٍ موسمي في المملكة. وأكد خلال اجتماع عقده بمديري التربية والتعليم في المناطق والمحافظات عبر البث المرئي لمناقشة برامج الأندية الموسمية، على أهمية الجوانب التربوية والتعليمية والبيئية المناسبة لتأهيل الطلاب والطالبات للمواطنة الصالحة في هذه البرامج.
ولفت إلى ضرورة استثمار الأندية الموسمية بشكل كامل وبطريقة صحيحة، مع اختيار المنشآت والمشرفين المتميزين لهذه الأندية، وتوفير البيئة الجاذبة والإبداعية لجذب الطلاب والطالبات وتشجيع الآباء والأمهات على إلحاق أبنائهم وبناتهم بهذه الأندية.
وشدّد آل الشيخ على اختيار المدارس المميزة ذات الصالات المتعددة الأغراض والملاعب والإنارة واستكمال غير المجهز منها ووضع أنشطة واضحة المعالم لتكون أكثر فائدة، والتركيز على الدورات التخصصية كالسباكة والكهرباء والزراعة، وزرع القيم للعناية بالمدرسة وتغيير السلوك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)