400 طالب يؤدون اختبار الإنجليزية في مبادرة أمير حائل

400 طالب يؤدون اختبار الإنجليزية في مبادرة أمير حائل

التعليم السعودي – متابعات : أدى 400 طالب وطالبة من طلبة التعليم العام في المرحلة الثانوية بمنطقة حائل أمس الأول، اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية، ضمن مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل «لتعليم اللغة الإنجليزية»، وذلك في مقر مجمع كليات الطلاب.

وأوضح عميد السنة التحضيرية بجامعة حائل عضو اللجنة التنفيذية للمبادرة الدكتور بدر بن عبد الله المخلفي، أن المبادرة تهدف إلى تهيئة الطلبة للمرحلة الجامعية بالشراكة بين جامعة حائل والإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، وغرفة حائل، لرفع جودة تعليم اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى إشغال أوقات فراغهم أثناء الإجازة بالبرامج النوعية التي تنمي وتطور مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.

وأضاف المخلفي أن المبادرة ستنفذ للطلاب في مقر غرفة حائل، وفي مقر عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة حائل للطالبات، بواقع ساعتين دراسيتين لكل فترة من الساعة 2 مساءً إلى الساعة 8 مساءً وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)