400 متسابق يدشنون فعاليات أمانة الرياض لذوي الإعاقة الخاصة

التعليم السعودي : أطلقت أمانة منطقة الرياض فعالياتها الرياضية والثقافية الصيفية المتنوعة (لذوي الإعاقة الخاصة )، وذلك بمركز المروة الترفيهي لذوي الإعاقة الخاصة بحي الشفا، بحضور المشرف على المركز رشيد الهزاني و منسوبي الأمانة، وعدد من الشخصيات الرياضية والزائرين.

ويشارك في هذه الفعاليات التي ستستمر من 10حتى 19 شعبان الجاري أكثر من (400) متسابق من ذوي الإعاقة الخاصة، وذلك ضمن فعاليات الصيف السنوية التي تقيمها الأمانة.

وتضمنت المسابقات الرياضية المتنوعة التي شارك فيها كافة المتسابقين على لعبة كرة الطائرة لوضع الجلوس، مسابقة كرة الطاولة، مسابقة كرة القدم المصغرة ( فرفيرة )، مسابقة رمي السهام، مسابقات الألعاب الإلكترونية (البلاي ستيشن)، إضافة إلى مسابقات ثقافية ترفيهية يومية لشديدي الإعاقة.

يذكر أن المركز الترفيهي الأول لذوي الإعاقة الخاصة يقع بحي المروة التابع لأمانة منطقة الرياض، جنوب الرياض على شارع آل إسماعيل وشارع دار القضاء، حيث تبلغ المساحة الإجمالية للموقع 14.453م2 وتبلغ مساحة المركز 4664م2.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)