400 مستفيد من التدريب المهني بتبوك

400 مستفيد من التدريب المهني بتبوك

التعليم السعودي : استفاد أكثر من 400 طالب وطالبة في منطقة تبوك من المبادرة المشتركة بين تعليم تبوك والتعليم التقني في تأهيل عدد من طلاب المدارس بالمنطقة وتأهيلهم في تخصصات المحركات والإلكترونيات والكهرباء والحاسب الآلي والتبريد والتكييف والنجارة.
وأشاد مدير تعليم تبوك الدكتور عمر الشريف بنتائج المرحلة الأولى من مبادرة التأهيل المهني لطلاب المرحلة الثانوية في نظام المقررات “تعليم وعمل” والتي جرى تطبيقها ببعض مدارس المنطقة الثانوية خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجار. لافتاً إلى أن المبادرة تجد عناية من وزير التعليم ومحافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، لتحقيق أهدافها المرسومة. جاء ذلك خلال رئاسته مساء أمس، للاجتماع الرابع للجنة، وذلك بمكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك.
من جهة ثانية، دشن مساعد مدير تعليم تبوك لشؤون البنين ماجد القعير فعاليات الملتقى السنوي لمشرفي القيادات المدرسة في تعليم تبوك، وذلك بقاعة المحاضرات في المعهد الثانوي الصناعي بضباء، وأكد القعير بأن الدور الهام في المنظومة التعليمية يقع على القيادة المدرسية كونها أحد المرتكزات الهامة في تحقيق رسالة المدرسة وتطلعاتها، تلا ذلك فتح باب المناقشات مع قادة المدارس، ثم انطلقت ورش العمل بمبنى مكتب التعليم وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)