42 إعلامية في الدفعة الأولى لخريجات الإعلام والاتصال

42 إعلامية في الدفعة الأولى لخريجات الإعلام والاتصال

التعليم السعودي : تستعد كلية الإعلام و الاتصال بجامعة الملك عبدالعزيز في سنتها الأولى لتخريج أول 42 طالبة بعد أن تحولت من قسم الإعلام التابع لكلية الآداب و الذي افتتح عام 2007 إلى كلية منفصلة تحت مسمى كلية الإعلام و الاتصال و تضم الكلية في شطر الطالبات مسارين مسار الصحافة و مسار العلاقات العامة الذي جهز بأفضل الوسائل لإخراج إعلاميات متمكنات .
وبدأت منذ أيام مناقشة مشروعات التخرج لطالبات قسم الإعلام بجامعة الملك
عبدالعزيز و ظهرت من خلال المناقشات عدد من المشروعات المتميزة و كان من ضمن المشروعات التي نوقشت 6 مجلات متنوعة في محتواها و عدد من مشروعات التربية الإعلامية التي نزلت من خلالها الطالبات إلى بعض المدارس و قدمن عروضا فيها و كان من ابرز ما قدمته الخريجات ورشة عمل بعنوان « ذكاء الإعلامية السعودية و مواجهتها للمجتمع « التي أعدتها الطالبتان نوره الغامدي و رهام باصديق . و من جهتها أكدت الإعلامية خلود النمر من قناة روتانا خليجية أن دراسة الإعلام توفر 50% من الجهد الذي تحتاجه الإعلامية فيما اكدت الإعلامية رنا حكيم أهمية تحلي الاعلامية بالشجاعة والمعرفة الدقيقة لكيفية التعامل مع الشخصيات العامة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)