42 وظيفة أكاديمية شاغرة بجامعة بيشة

42 وظيفة أكاديمية شاغرة بجامعة بيشة

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة بيشة عن توفر 42 وظيفة أكاديمية شاغرة للعام الجامعي 1440/‏‏ 1441، ترغب بشغلها بكفاءات وطنية مؤهلة علمياً وعملياً.

وبدأت العمادة أمس في استقبال طلبات المتقدمين عن طريق أيقونة التوظيف على موقع العمادة الإلكتروني.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور سعيد بن عبدالله القرني، بأن الوظائف تشمل التعيين على رتبتي أستاذ مشارك وأستاذ، فيما سيتم الإعلان عن التقديم على وظائف «معيد» في جميع التخصصات منتصف ذي القعدة القادم، مشيراً إلى أن الوظائف الشاغرة تشترط بأن يكون المتقدم حاصلاً على الدكتوراه من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، حاصلا على الدرجات العلمية من خلال الدراسة بالانتظام الكامل والإقامة في بلد الدراسة وألا يكون بالانتساب أو المراسلة أو التعليم عن بعد ونحوها، وامتداد التخصص بين البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، وأن يكون الإنتاج العلمي الذي حصل به المتقدم على ترقيته العلمية في جامعته الأصلية متوافقاً مع ضوابط الإنتاج العلمي المعمول بها في جامعة بيشة، لا يتجاوز عمره وقت التقديم 45 عاماً في حال التقدم لشغل رتبة أستاذ مشارك و50 عاماً لرتبة أستاذ.

وأضاف من حق مجلس الجامعة الاستثناء من ذلك بناء على توصية من المجلس العلمي، مع ضرورة أن يجتاز المتقدم تقييم مجلس القسم المختص من خلال محاضرة علمية يقدمها أمامه، ويجتاز المقابلة الشخصية التي تعقدها الكلية. وأفاد بأن الوظائف الشاغرة 8 منها في كلية الهندسة في تخصصات هندسة صناعية وهندسة ميكانيكية وهندسة كهربائية، و9 وظائف في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات في تخصصات الأمن السيبراني وعلم البيانات والذكاء الصناعي وهندسية البرمجيات، و25 وظيفة في كلية الطب وفقاً لصحيفة عكاظ.

الوسم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)