45 ألف طالب وطالبة ينتظمون على مقاعد الدراسة بتعليم الدوادمي

45 ألف طالب وطالبة ينتظمون على مقاعد الدراسة بتعليم الدوادمي

التعليم السعودي – واس : انتظم أكثر من 45 ألف طالب وطالبة، على مقاعد الدراسة اليوم في مدارس المحافظة والمكاتب التعليمية التابعة لها بمختلف المراحل الدراسية ورياض الأطفال بعد تمتعهم بإجازة منتصف العام الدراسي للعام الدراسي الحالي 1440هـ/1441هـ .
وأوضح مدير التعليم في المحافظة عبدالله بن حمد السبيعي, أن الإدارة هيأت جميع المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات وسط استعدادات وتجهيزات متكاملة من الخدمات التربوية والتعليمية التي أعدتها الإدارة منذ وقت مبكر لضمان بداية جادة، وبدأ المدارس في توزيع المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني على الطلاب والطالبات في اليوم الأول لبداية دراسية جادة.
وأكد تنفيذ جولات إشرافية تتضمن زيارات ميدانية للمشرفين والمشرفات لجميع المدارس لمتابعة عملية الانضباط المدرسي وتقديم الدعم والمساندة لزملائهم وزميلاتهم في الميدان وتذليل المعوقات إن وجدت.
وحث السبيعي الطلاب والطالبات على الانتظام والانضباط المدرسي واستقبال الفصل الدراسي الثاني بكل جد ونشاط من أجل لحصول على تحصيل دراسي متميز، متمنياً للجميع التوفيق والسداد وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)