46 إدارة تعليمية ترصد ملاحظات وعوائق «راسل»

46 إدارة تعليمية ترصد ملاحظات وعوائق «راسل»

التعليم السعودي : انطلقت في فندق التوقيع بالخبر، أمس، فعاليات اللقاء الرابع لمديري مراكز الاتصالات الإدارية بإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات، والذي تستضيفه إدارة تعليم الشرقية، ولمدة 3 أيام.
وقال مدير عام الاتصالات الإدارية بوزارة التعليم، سعود الحقباني، إن اللقاء ركّز على برنامج «راسل» الذي أطلقته وزارة التعليم على جميع قطاعاتها من التعليم العام والجامعي وإدارات التعليم في المناطق والمحافظات؛ ليتم العمل به داخل الوزارة وبين إداراتها، مبيناً أن البرنامج تم تدشينه في السادس من الشهر الماضي لعام 1438هـ، وذلك بعد أن تم التأكد من جاهزية البرنامج من الناحية التقنية.
وأضاف أن الهدف من اللقاء هو الوقوف على الملاحظات والعوائق التي تواجه مستخدمي «راسل» خلال المدة التي طُبق فيها البرنامج، وذلك لإيجاد الحلول والعمل على تذليل أي عائق قد ينتج خلال تطبقه.
من جهته، أوضح مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بتعليم الشرقية، عبدالله الحمين، أن اللقاء يحضره أكثر من 80 مشاركاً من 46 إدارة تعليمية بالمناطق والمحافظات ومن جهاز وزارة التعليم، لافتاً إلى أن برنامج «راسل» يعتبر منصة لتوحيد بيئة العمل في قطاعي التعليم العام والجامعي بما تقتضيه المصلحة العامة من توحيد مصدر المخاطبات الواردة أو الصادرة، ومتابعة إجراءات العمل عليها، بغية الوصول إلى التعامل الإلكتروني الكامل فيما يخص المخاطبات وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)