48 مدرسة بعسير في برامج مؤشرات أداء النشاط

48 مدرسة بعسير في برامج مؤشرات أداء النشاط

التعليم السعودي – واس : بدأت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير اليوم, ممثلة في إدارة النشاط الطلابي ” قسم البرامج العامة والتدريب “, تنفيذ مجموعة من الورش التدريبية تستهدف رواد النشاط بـ 48 مدرسة ومشرفي المهارات والأعمال بالمدارس، ضمن خطة إدارة النشاط الطلابي للفصل الدراسي الثاني من العام الجاري.
وأوضح رئيس قسم البرامج العامة والتدريب بتعليم المنطقة فواز الربيعي, أن الورش تهدف إلى تمكين الشرائح المستهدفة بالمعارف والمهارات اللازمة للوصول بهم للجدارة في تنفيذ مشاريع النشاط، منوهاً بأهمية دور القيادات المدرسية من خلال تمكين المستهدفين من حضور الورش التدريبية.
من جانبه بين مشرف القسم سعيد عبادي, أنه تم جدولة ورشتين تدريبيتين حملت الأولى عنوان “دليل النشاط ومؤشرات الأداء ” وتهدف إلى تنمية مهارات رائد النشاط في آلية تحقيق متطلبات مؤشرات الأداء للنشاط الطلابي بالمدرسة، مشيراً إلى أن الورشة الثانية تنفذ بعنوان ” دليل النشاط والتخطيط لنادي المهارات والأعمال” لتنمية المعارف والمهارات لمشرفي نادي المهارات والأعمال وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)