48 مدرسة طفولة مبكرة بتعليم الأحساء

48 مدرسة طفولة مبكرة بتعليم الأحساء

التعليم السعودي – واس : افتتحت إدارة تعليم محافظة الأحساء العام الحالي (1443هـ)، 34 مدرسة للطفولة المبكرة، ليصل مجموع المدارس التي جرى افتتاحها خلال عامين 48 مدرسة بمختلف نماذجها.
وأوضح مدير تعليم المحافظة حمد العيسى، أن نماذج الطفولة المبكرة المعتمدة تشمل البنين والبنات، ورياض أطفال، وصفوف أولية بنين مسند تدريسهم لمعلمات، ورياض أطفال وصفوف أولية بنات فقط، مشيرا إلى أن الروضات الملحقة بمدارس الطفولة المبكرة التي تم افتتاحها هذا العام الدراسي، ومدارس وروضات الطفولة المبكرة المعتمدة توزعت في عدد من المدن والقرى.
وتهدف الطفولة المبكرة إلى تنويع البيئة التعليمية لتنمية إدراك الطفل الحسي وتنشيط شخصيته في المجالات العقلية، وتكوين شخصية الطفل في المجالات العقلية والجسمية والحركية والانفعالية والخلقية، وتنمية مهاراته اللغوية والفنية، تعزيز لتنشئته الاجتماعية والصحية في ظل قيم المجتمع ومبادئه وأهدافه، وغرس القيم الأخلاقية السليمة، والثقة بالذات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)