49 ناديًا موسميًا تفتح أبوابها لطلاب الشرقية

49 ناديًا موسميًا تفتح أبوابها لطلاب الشرقية

التعليم السعودي – متابعات : بلغ عدد الأندية الموسمية بتعليم الشرقية لهذا العام 49 ناديًا، تنتظر طلاب المنطقة؛ للاستمتاع ببرامجها المختلفة.

وأكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان، على أهمية الدور الحيوي الذي تقوم به الأندية الموسمية وما تقدمه من برامج هادفة لاستثمار أوقات أبنائنا وبناتنا الطلبة باختلاف مراحلهم العمرية خلال الاجازة الصيفية، عبر انخراطهم بالبرامج والمناشط الترويحية والترفيهية إلى جانب البرامج الثقافية والعلمية ومجال الأعمال التطوعية لغرس العقيدة الصحيحة في نفوس الناشئة وتأصيل انتماء أبنائنا لقيادتهم الرشيدة من خلال جهود القائمين على تلك الأندية من مشرفين ومعلمين متخصصين في البرامج العلمية والثقافية والاجتماعية.

ودعا الدكتور الشلعان خلال لقائه أمس مع مديري الأندية الموسمية إجازتي (3) وسط مشاركة مديري ومديرات الأندية الموسمية بالمنطقة، بقاعة الاجتماعات بمبنى الادارة الرئيسي للبنين بالدمام وعبر الدائرة التلفزيونية في الجانب النسائي، إلى ضرورة قياس الأثر الايجابي والتغذية الراجعة من هذه البرامج ليتسنى وضع فرص التحسين لها في النسخ القادمة.

من جهتهما أشارا مساعدا مدير التعليم للشئون التعليمية الدكتور سامي العتيبي، وفاطمة الفهيد إلى أن الأندية الموسمية وما تقوم به من برامج هادفة نجحت في الأعوام السابقة باستثمار طاقات الشباب ووجهتهم الوجهة الصحيحة التي لامست رغباتهم وحققت طموحاتهم المتعددة، وأضافا ان الأندية الموسمية في المنطقة تتنافس من أجل تقديم أفضل البرامج والعمل على كسب رضا المستفيد النهائي ممثلًا في الطلبة بتقديم ما يميلون إليه.

وأوضح مديرا نشاط الطلاب والطالبات حاتم الغامدي، وعزيزة الغامدي، أن الاندية الموسمية لهذا العام تأتي بإطار اختلف عن المعمول به، والتي ستسهم في خلق تتنافس محموم فيما بينها من أجل تقديم أفضل البرامج والتي تم اختيارها بعناية.

كما شاركت الأمين العام لمجلس المسؤولية الاجتماعية لولوة الشمري في اللقاء، مقدمة كافة وسائل الدعم والخبرة للنهوض ببرامج تلك الأندية أسوة بتجربة نادي المسؤولية الاجتماعية والأهداف التي حققها على مدى سنوات طويلة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)