5 شبان بالطائف يستوقفون إسعافاً ويعتدون على طاقمه

5 شبان بالطائف يستوقفون إسعافاً ويعتدون على طاقمه

التعليم السعودي :استوقف خمسة شبان سيارة إسعاف تابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة الطائف كانت في طريقها لمباشرة حالة مُسنة تُعاني من مشاكل صحية واعتدوا على طاقمها المكون من مسعفين اثنين وأخذوا مفتاحها ثم لاذوا بالفرار في سيارتهم وهي لكزس سوداء موديل 2012.

وعلمت المصادر أن الجهات الأمنية ألقت القبض على صاحب المركبة المطلوبة وأحد المرافقين الأربعة الآخرين, حيث يخضعان للاستيقاف لدى مركز شرطة الشرقية، في الوقت الذي يُنتظر فيه إحضار بقية الجُناة لاتخاذ الاجراءات النظامية بحقهم.
وكان ورد بلاغ لغرفة عمليات الهلال الأحمر بالطائف من ذوي مُسنة (75 عاماً) تُعاني من مشاكل صحية وتسكن في حي الشهداء الجنوبية , حيث توجهت فرقة من مركز الهلال الأحمر بحي النسيم نحو الحالة فجر أمس، وفي طريقها صادف الإسعاف الذي يستقله اثنان من المُسعفين مركبة من نوع لكزس.
وأفادت المعلومات أن بها خمسة أشخاص حاولوا مضايقة الاسعاف ورفضوا فسح الطريق له حتى حاصروه وتم استيقافه من قبلهم والنزول على المُسعفين والاعتداء عليهم ضرباً، ثم انتزعوا مفتاح الاسعاف ولاذوا بالهرب من الموقع.
وجرى إبلاغ دوريات الأمن التي حضرت وسجلت محضراً بالواقعة مُدعماً بشهادة اثنين من المواطنين شهدا الواقعة وحددا أوصاف المركبة وبعض أرقام لوحتها.
وتداركت غرفة عمليات الهلال الأحمر الوضع ووجهت اسعافاً آخر لمباشرة الحالة التي تنتظر اسعافها، حيث وصل وتولى عملية اسعاف المُسنة التي كانت في حالة إغماء شديدة. وتم عامل الانعاش القلبي الرئوي CBR لها داخل منزلها ، ومن ثم نقلها لمستشفى الملك فيصل بالطائف حيث توفيت هناك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>