5 مؤشرات تمنح جامعة نجران الجودة

5 مؤشرات تمنح جامعة نجران الجودة

التعليم السعودي – متابعات : كرم المجلس السعودي للجودة، عمادة السنة التحضيرية بجامعة نجران والتي مثلها منسق وحدة التطوير والجودة بعمادة السنة التحضيرية الدكتور هاني عز الدين خلال انعقاد أعمال الملتقى التاسع للجودة في التعليم الذي نظمه المجلس مؤخراً تحت عنوان «التميز في التعليم هو الطريق لتحقيق رؤية 2030».

مخرج نهائي
ناقش الملتقى العديد من المواضيع التي لا تقتصر على تجويد العملية التعليمية في ذاتها، بل تتجاوز ذلك للتركيز على معرفة وتنمية وتعزيز السمات والمميزات الشخصية والإدارية والعلمية للقادة في مؤسسات التعليم، إضافة إلى الاهتمام بالمخرج التعليمي النهائي مما سيسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 بالشكل الملائم والمطلوب.

عمل احترافي
أوضح رئيس المجلس السعودي للجودة الدكتور عايض العمري، أن الملتقى يعد عملية عطاء متواصل، كما يمثل عملا تطوعيا احترافيا لخدمة المجتمع، مشيرا إلى أن الحصول على مخرج تعليمي عالي الجودة يأتي بتكاتف جميع العناصر المؤدية لذلك النجاح. ومنحت الجامعة الجودة بناء على 5 مؤشرات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)