5 مدربين يجذبون أنظار «الاتحاد والأهلي» ل 400 برعم من أبناء أرامكو

5 مدربين يجذبون أنظار «الاتحاد والأهلي» ل 400 برعم من أبناء أرامكو

التعليم السعودي :حث المدربون الوطنيون يحيى عامر ومحفوظ حافظ وسالم سويد وخالد صباحي وعطية الزهراني المسؤولين في أندية الاتحاد والأهلي إلى الاهتمام بالمواهب الكروية وأكدوا أنهم لمسوا خلال إشرافهم على أكثر من (400) برعم بالأكاديمية لارامكو السعودية خلال الأيام الماضية وجود عدد من المواهب التي يمكن أن يكون لها شأن كبير وتخدم الوطن بشكل مميز في حال وجدت الاهتمام والرعاية المطلوبة.

جاء ذلك خلال الحفل الختامي للبرنامج الصيفي الذي شهد تكريم المدربين الخمسة عقب مشاركتهم في البرنامج الذي نظمته خدمات السكن بجدة، حيث أشرفوا على تدريب أبناء الموظفين اثناء أجازتهم الصيفية وساهموا بفاعلية في نجاح اكاديمية كرة القدم بالمركز الترفيهي بجدة.. وحظي الحفل بحضور عدد من المسؤولين بالشركة منهم مدير خدمات السكن للمنطقة الشمالية والغربية، مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية، مدير ادارة التوزيع بجدة ومدير مصفاة جدة.

ورحب الناظر الاداري لخدمات السكن بجدة المهندس وليد حسن فلمبان بالحضور معبراً عن سعادته بمشاركة أكثر من (1400) من ابناء وبنات الموظفين في البرنامج الذي جذب أبرز المدربين الوطنيين في جدة، ووفرت له كل الإمكانات من أجل تحقيق أعلى درجات النجاح.

وأرجع مدير خدمات السكن للمنطقة الشمالية والغربية المهندس عبدالعزيز بن مسفر القحطاني النجاح الكبير الذي حققه برنامج العام الجاري إلى الاحترافية الكبيرة التي ظهرت في الموظفين، وقال:احتوى البرنامج على نشاطات تعليمية وثقافية ومحاضرات عن السلامة والسلوك العام بالإضافة الى الرحلات والبرامج الرياضية والألعاب الالكترونية وأكاديمية كرة القدم والتي اشرف عليها المدرين الوطنيين.

من جانبه عبر كل من مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية ومدير التوزيع ومدير مصفاة جدة عن امتنانهم لما تقوم به ادارة خدمات السكن وبالأخص قسم خدمات السكن بجدة لما يبذلونه من جهد لتنمية مواهب ابناء وبنات الموظفين وإقامة برامج تعود عليهم بالنفع لحياتهم العلمية والعملية.

وتوجه مشرف خدمات السكن عمر اليافعي بالشكر للناظر الاداري ومدير خدمات السكن للمساندة اللامحدودة لخدمات الترفيه لتقديم مثل هذه البرامج والتي تعود بالنفع للمشاركين وشكر فريق العمل يقيادة رئيس خدمات الترفيه عيسى القرني على الجهود المبذولة وتقديم كل ما هو جديد بما يعود بالنفع على ابناء موظفي الشركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)