5 مشروعات جديدة بجامعة فيصل

5 مشروعات جديدة بجامعة فيصل

التعليم السعودي – متابعات : أفصح مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد العوهلي، عن 5 مشروعات وبرامج جديدة في الجامعة، فيما يبلغ إجمالي حجم الإنفاق على برامج خدمة المجتمع ما يقرب 16.5 مليون ريال سنويا، ودعم مركز ريادة الأعمال بـ10 ملايين ريال، والتنسيق مع 7 قطاعات متخصصة في ريادة الأعمال لتنشيط المركز، وتخصيص بناية للمركز داخل الجامعة.

وشدد العوهلي، الذي كان يتحدث مساء أول من أمس في ديوانية رجل الأعمال، عضو الجمعية السعودية للاقتصاد الدكتور عبدالله المغلوث في مدينة المبرز التابعة للأحساء، على ضرورة ضبط الجودة في العملية التعليمية، وربط ذلك بأعداد المقبولين والمقبولات في الجامعة سنويا بما يتناسب مع أعداد أعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

وتتضمن المشروعات والبرامج الجديدة إنشاء شركة تجارية استثمارية في 18 مجالا وإطلاق مركز لريادة الأعمال وتخصيص 400 سرير في المستشفى الجامعي الجديد، وإعادة تأهيل مستشفى الطب البيطري، وبناء مدارس وروضات داخل الحرم الجامعي لمنسوبي الجامعة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)