50 طالبا يشاركون في تنفيذ حملة «بيئة بلا نفايات» بالنعيرية

50 طالبا يشاركون في تنفيذ حملة «بيئة بلا نفايات» بالنعيرية

التعليم السعودي : شارك 50 طالبا في حملة «بيئة بلا نفايات» التي نظمتها مدرسة الحارث بن عمير المتوسطة بمحافظة النعيرية بالتعاون مع “الاتحاد الخليجي للكيماويات والبتروكيماويات”.

وشملت الحملة التي استمرت على مدى ثلاثة أيام مداخل المحافظة بإشراف مكتب التعليم ومشاركة البلدية والمستشفى العام، فيما تابع ميدانيا محافظ النعيرية إبراهيم الخريف ورئيس البلدية سعيد شويل ومدير التعليم سرور الحربي ومدير المستشفى حمد القحطاني قيام الطلاب بتنفيذ الحملة.

وشكر قائد المدرسة حمود البقمي الجهات التي ساهمت مع المدرسة لإنجاح الحملة وسهلت مهام الطلاب وألقى أحد الطلاب كلمة عبر فيها عن سعادته وزملائه الطلاب، بالمشاركة في الحملة التي ينعكس أثرها على نظافة البيئة ونشر ثقافة البيئة الصحية، ثم توزع الطلاب على شكل مجموعات لجمع النفايات على مدخل النعيرية الجنوبي، بمشاركة عدد من المعلمين ومشرفي وعمال وسيارات البلدية، في حين بقيت سيارات الإسعاف المساندة للحملة من المستشفى، متواجدة في الموقع لتقديم المساعدة الطبية لمن يحتاجها.

«اليوم» تواجدت في الموقع والتقت بعدد من الطلاب المشاركين في الحملة، حيث قال الطالب عبدالقادر حاتم: شعرت براحة البال وطمأنينة النفس أثناء مشاركتي في الحملة، التي اعتبرها من أفضل الرحلات لأنني قدمت خدمة لوطني الحبيب، وبين الطالب عبدالله الشويمي: أن الحملة رائعة وأفضل ما فيها التعاون لأن النظافة من الإيمان، وأبدى الطالب أحمد أشرف مختار سعادته بالمشاركة في المحافظة على البيئة وخدمة المجتمع ومساعدة عمال النظافة بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)