500 أسرة تعد إفطارًا صحيًا لطلاب صفوى

500 أسرة تعد إفطارًا صحيًا لطلاب صفوى

التعليم السعودي : أعدت 500 أسرة يوم أمس وجبة إفطار صحية ضمن البرنامج الذي أقامته مدرسة اليرموك الابتدائية بصفوى بنادي الصفا، حيث شارك طاقم المدرسة من طلاب ومعلمين، بتفعيل يوم تعليمي، ترويحي، ثقافي، وإفطار صحي، بنادي الصفا الرياضي تحت مسمى «سعادة بزيادة»، وابتهج الطلاب وأولياء امورهم بالبرنامج الذي استمر 5 ساعات.

وبيَّن وكيل المدرسة محمد البراهيم أن البرنامج كان فريدا من نوعه، وساهم نادي الصفا الرياضي في إنجاحه، منوها إلى مشاركة طلاب التعليم العام والتربية الخاصة. لافتا الى أن البرنامج اهتم بالطلاب وصقل مواهبهم.

وقال: المدرسة لا تملك صالة رياضية لذلك تم الاتفاق مع نادي الصفا لاستضافة المدرسة، التي يزيد عدد كادرها من طلاب ومعلمين على 560 طالبا ومعلما. وقد بدأنا البرنامج بالطابور الصباحي والتمارين ومن ثم النشيد الوطني بعدها تم تناول الإفطار الصحي، الذي أعدته 500 أسرة من صفوى وكونوا لنا مائدة يزيد طولها على 100 متر طولي، احتوت على بيض وأجبان ومعجنات وخبز عربي وحليب وفاكهة وخضار وأكلات شعبية. وأشار الى أن البرنامج اشتمل على العديد من الفعاليات الترويحية والمسابقات الرياضية والمسابقات الثقافية واختتم البرنامج بمباراة حماسية بين الطلاب والمعلمين.

من جانبه، أعرب رئيس نادي الصفا الرياضي م. سمير الناصر عن سعادته بالشراكة المجتمعية بين النادي والمدرسة، مشيرا الى أن هذه البرامج تصقل مواهب الطلاب وتغير جو الدراسة وتزيدهم حافزا على المضي قدما نحو العلم والتعلم. مؤكدا أن البرنامج كان ناجحا بجميع المقاييس وتجربة شيقة فريدة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>